-A +A
محمد الزهراني (الطائف) @mss966

دشن نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر مبنى الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الواقع بحي الروضة بالحلقة الشرقية، و مبنى مجمع الشهداء الجنوبية للبنين.

واستمع نائب أمير المنطقة بعد أن أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وتجول داخل فناء المبنى، الى شرح من المدير العام للتعليم، كما شاهد فيلمًا وثائقيًا عن المشروعين الحكوميين التي تم تدشينها من قبله.

ويعد مبنى الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أحد المشاريع التعليمية الحديثة والذي صمم وفق أحدث المواصفات الهندسية حيث بلغت التكلفة الاجمالية للمشروع 35 مليون ريال ويتكون من خمسة طوابق وبطاقة استيعابية لنحو 500 موظف، ويحتوي على مسرح مزود بأحدث الأجهزة السمعية والمرئية وكذلك قاعة اجتماعات متنوعة وقاعة مرئية، وتتوفر في المبنى كافة اشتراطات السلامة والأمن ومواقف مظللة للمركبات تتسع لنحو 300 مركبة، فيما بلغت التكلفة الاجمالية لمشروع مجمع الشهداء الجنوبية للبنين 48 مليون ريال ويضم ثلاث مدارس ويحتوي على قاعات دراسية ومعامل ومكاتب إدارية وصالات رياضية.

وأعرب مدير عام التعليم بمحافظة الطائف محمد النفيعي عن بالغ شكره وتقديره لنائب أمير منطقة مكة المكرمة على تفضله بتدشين المشروعات التعليمية الجديدة.