أمير تبوك مترئساً اجتماعا مع مديري الإدارات الحكومية.
أمير تبوك مترئساً اجتماعا مع مديري الإدارات الحكومية.
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz-online
وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، بإنجاز المشاريع التنموية في أوقاتها المحددة لخدمة المواطن تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبه بالإمارة اليوم اجتماعا مع مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة «الأمانة والكهرباء والصحة والتعليم والمياه» بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي.


واطلع خلال اللقاء على تقرير عن مراحل سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها ونسب إنجازها.

من جهة ثانية، دعا الأمير فهد بن سلطان، إدارة تعليم تبوك بتأخير بداية الدوام الرسمي في مدارس البنين والبنات إلى الساعة الثامنة والنصف صباحاً اعتباراً من اليوم نظراً إلى موجة البرد التي تشهدها المنطقة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن الحصة الأولى ستبدأ مباشرة دون اصطفاف صباحي، ويشمل ذلك جميع مدارس منطقة تبوك ويستثنى مدارس محافظة الوجه ومحافظة أملج ومدينة ضباء.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة تبوك في لقائه الأسبوعي أمس، أهالي المنطقة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وذلك في القصر الحكومي.

ونوه أمير منطقة تبوك بما شاهده في جامعة تبوك أثناء زيارته لها وتدشينه لمشاريع جديدة، مؤكداً أن الجامعة ستشهد نقلة كبيرة في المجال الأكاديمي والإداري عند الانتهاء من كافة المشاريع الجاري تنفيذها حالياً.

كما استعرض أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلطان الاجتماعية خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الجمعية بمكتبه بالإمارة أمس، مشاريع الجمعية سواء ما يتعلق بالإسكان أو المبنى الخاص بها.

واطلع على تقرير الجمعية الذي تضمن الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي استضافتها وشارك فيها العديد من القطاعات الحكومية والأهلية والأعمال التي أنجزت خلال الأشهر الماضية بالإضافة إلى الأعمال الجاري تنفيذها ومنها مشروع تطوير الصالات بالجمعية.

من جهة ثانية يرأس الأمير فهد بن سلطان اليوم، الجلسة الختامية للدورة الرابعة لمجلس المنطقة للعام المالي 1438هـ / 1439هـ، بحضور أعضاء المجلس، وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بالإمارة.

وستناقش الجلسة محاضر اللجان المختلفة والتقارير المرفوعة من محاضر المجالس المحلية بالمحافظات والمراكز.