أمير الشرقية خلال لقائه بمنسوبي (عكاظ)
أمير الشرقية خلال لقائه بمنسوبي (عكاظ)
-A +A
عكاظ (الدمام)

التقى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، منسوبي ومنسوبات مكتب صحيفة «عكاظ» بالمنطقة الشرقية، يتقدمهم المشرف على مكتب الصحيفة بالمنطقة خالد البلاهدي.

وأشاد أمير المنطقة بما تبذله الصحافة من جهود لإيصال الحقيقة للمجتمع، مشدداً على أهمية أن لا يطغى السبق الصحفي على المحتوى الإعلامي الرصين، والحرص على الموازنة بين جذب القراء، من خلال العناوين الجذابة والمشوقة والمهنية الإعلامية، والحرص على الموضوعية والمصداقية في الطرح.

وأكد على عدم التسرع في نشر الأخبار دون التأكد من المعلومة، الأمر الذي يعود بالضرر على المجتمع، مشدداً على أهمية أن يتأكد الإعلاميون من صحة الأخبار بالرجوع إلى المتحدث الرسمي لكل جهة لأخذ الأخبار من مصدرها الصحيح والحصول على المعلومة الدقيقة.

وأوضح أن الإعلاميين السعوديين تميزوا في مختلف المجالات وانتقلوا للمنافسة إلى الصحف الإقليمية، ووصل بعضهم إلى الإعلام الدولي ليمثل صورة مشرقة للإعلام السعودي، مؤكداً أن الإعلامي السعودي لابد أن يحظى بالتأهيل اللازم ليقوم بعمله بشكلٍ احترافي، ويكون قادراً على المنافسة مع أقرانه.

وأضاف: «عكاظ صحيفة عريقة وأخرجت عدداً من الرموز المتميزين في المجال الإعلامي، وتتمتع بانتشارٍ واسع ومصداقية في النقل وموثوقية في الطرح، إضافةً إلى تاريخها العريق والمتميز».

وحضر الاستقبال كل من المشرف على مكتب المنطقة الشرقية خالد محمد البلاهدي، المحررة وعضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين فاطمه آل دبيس، محرر الشؤون الاقتصادية محمد التاروت، محرر الشؤون الثقافة سعيد الباحص، محرر المحليات طفيل اليوسف، المحرر الرياضي عيسى أبو سعيد، المحررة وردة ابو زيد، المحررة أميرة الذكر الله، المصور سامي الغامدي، وسكرتير التحرير أنور المادح.