حسن النجراني (لندن)
دشن الملحق الثقافي السعودي في لندن الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي، مساء أمس (الأحد)، أعمال نادي الإعلاميين السعوديين في المملكة المتحدة في دورته التاسعة.

وأشاد الدكتور المقوشي بمسيرة النادي الذي تأسس عام 2010، وتناوب على إدارته نخبة من الكفاءات الإعلامية المميزة، متمنيا له التوفيق والنجاح بقيادة مجلس إدارته الجديد، مشيدا بجهود الإدارة السابقة، ومؤكدا حرص الملحقية الثقافية على دعم الفرق الطلابية التطوعية الرائدة التي تخدم المبتعثين كنادي الإعلاميين السعوديين، الذي اعتبره منصة مشرفة للإعلام السعودي في المملكة المتحدة، مشيدا بروزنامة النادي في دورته الجديدة.

وأشار الدكتور المقوشي إلى أن الملحقية تأمل أن يسهم النادي في عكس صورة المملكة الحقيقية والتزامه بالشريعة السمحة، وكوطن للمحبة والسلام الذي يحرص قادته على دعم مسيرة بناء العقول البشرية كرأس مال، وذلك من خلال دعم العلم والتعلم داخل الوطن وخارجه.

وتضمنت الحفلة التي أقيمت في قاعة الهوليدي إن بمدينة لندن، كلمة رئيس مجلس إدارة النادي بندر الرشودي، الذي ثمن دعم سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، والملحق الثقافي في المملكة المتحدة، وحرصهما على دفع عجلة النادي، مستعرضا مسيرته منذ تأسيسه، لافتا إلى أن النادي ولد عملاقا بفكرة من الكاتب الدكتور عبدالله بن ربيعان.

وفي ختام اللقاء، كرم الدكتور المقوشي رئيس وأعضاء النادي في دورته السابقة ممثلا بطالب الدكتوراه شاكر الذيابي وزملائه وأعضاء لجنة الانتخابات، تقديرا لجهودهم المميزة.