-A +A
محمد سعيد الزهراني (الطائف) mss966@
تأكيدا لما نشرته «عكاظ» الأسبوع قبل الماضي، تبدأ صحة الطائف غدا (الثلاثاء‬)⁩ إيداع مبالغ جميع مستحقات منسوبيها بما فيها البدلات بأثر رجعي (للفترة التي تم إيقافها) والانتدابات والأحكام القضائية والبدلات والمكافآت, سواءً كانت لسنوات سابقة أو للسنة الحالية.

وكانت «عكاظ» نشرت السبت قبل الماضي (2/12/2017م) انتهاء وزارة الصحة من حصر المبالغ، وبدء صرف الغالبية العظمى منها، واستكمال صرف ما تبقى خلال الأيام القليلة القادمة.


وأوضح المتحدث باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي لـ«عكاظ»، أنه سيتم إيداع المستحقات مباشرة في الحسابات البنكية للمستحقين، لافتا إلى أن إجماليها يصل إلى 48 مليون ريال، و«ذلك يشمل فقط موظفي الباب الأول دون التشغيل الذاتي».

وتشمل المستحقات بحسب المصادر البدلات بالأثر الرجعي لمدة 7 أشهر (بدل عدوى/ الطب الشرعي/ الندرة/ التعيين/ التميز.. إلخ).. والأحكام القضائية للموظفين بجميع فئاتها والتي هي في غالبيتها لسنوات ماضية لم تتمكن الوزارة من دفعها سابقاً.. وانتدابات ونفقات الحج والعمرة.. ومكافأة نهاية الخدمة وتعويض الإجازات.. والانتدابات الأخرى (غير الحج والعمرة).. والإسكان العيني (بدل السكن).