الأمير فيصل بن خالد مطلعا على تقرير الشرطة. (عكاظ)
الأمير فيصل بن خالد مطلعا على تقرير الشرطة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (عرعر) okaz_online@
أقر أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بوجود خلل واضح وملاحظات متعددة على مستوى النظافة، كذلك ضعف صيانة الشوارع، وعدم وجود إنارة في أحياء محافظة طريف، وتراجع ملموس في الخدمات البلدية في العويقيلة.

ووجه الأمير فيصل بن خالد، أمين المنطقة، بأهمية المتابعة الميدانية لمستوى الخدمات في البلديات الفرعية في المحافظات، وضرورة التخطيط المباشر لإزالة المعوقات كافة ومسابقة الزمن لتصحيح جميع السلبيات والملاحظات وتأمين الخدمات المناسبة لخدمة المواطنين؛ كونهم محور التنمية وهدفها الأول، وصولاً للمستوى المأمول برفاهية المواطنين.


وأكد خلال استقباله اليوم (الإثنين)، أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد، يرافقه عدد من المسؤولين في أمانة المنطقة، أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطن في ظل ما يحظى به قطاع البلديات من دعم لا محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

من جهة أخرى، تسلم أمير الحدود الشمالية أمس، التقرير الإحصائي للحوادث الجنائية في المنطقة للعام 1438هـ، خلال استقباله مدير الشرطة اللواء ضيف الله العتيبي، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق العميد شعيب تايب الشمري، ومساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد عويد مهدي العنزي، ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العقيد نايف جهيم الرويلي، وقائد القوات الخاصة للطوارئ المقدم عبدالله حلمي العتيبي.

وناقش أبرز الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات، إضافة إلى جميع الأعمال التي تقوم بها شرطة منطقة الحدود الشمالية والجهات التابعة لها.

وأشاد بالجهود التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها، متمنياً للجميع التوفيق والسداد للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة.