مصباح معتوق (جدة)
أصبح الدولي المصري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عصام الحضري ثاني حارس مرمى يسجل في مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بعد الدولي السابق حارس مرمى نادي الاتحاد مبروك زايد، الذي سبق أن أحرز هدفا في شباك فريق الرائد قبل 6 سنوات من الآن.

أمس (الأحد) أبى الحارس «الفرعوني» عصام الحضري إلا أن يسجل حضورا تهديفيا له خلال مواجهة التعاون والاتفاق الذي حقق فيه الأول انتصاراً كبيراً بنتيجة 4/0، إذ ساهم في تسجيل الهدف الرابع قبل نهاية المباراة عن طريق ركلة جزاء، تقدم لها قائد المنتخب المصري وأسكنها في شباك «النواخذة».

وسبق الحضري من الحراس في إحراز الأهداف الدولي السابق مبروك زايد خلال مباراة الاتحاد والرائد ضمن الجولة 19 من مباريات دوري زين السعودي، وتحديداً يوم الاثنين الموافق 7/3/2011 في المباراة التي انتهت نتيجتها بثلاثية اتحادية، وذلك عندما تقدم زايد عند الدقيقة 76 لتنفيذ ركلة الجزاء التي أودعها في شباك حارس الرائد محمد عسيري.

فيما يعتبر هدف الحضري الثاني له خلال مسيرته الكروية، إذ سبق أن احرز هدفاً عندما كان يمثل الأهلي المصري في مرمى كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي، ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي.