الأمير عبدالله بن بندر
الأمير عبدالله بن بندر




المركز الحضاري برابغ.
المركز الحضاري برابغ.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
ستكون رابغ المحطة القادمة لنائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، إذ يزورها اليوم ضمن جولاته التفقدية على أن يقف بعدها على محافظات الطائف وتربة ورنية وميسان يومي الثلاثاء والأربعاء، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات لتسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

ويتضمن برنامج الزيارة لقاءات مفتوحة ومباشرة مع الأهالي والشباب؛ إذ يستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.


ويطّلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زياراته على عدد من المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها، كما يقف ميدانيا على المشاريع المتعثرة وبالتالي مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.

وكان نائب أمير منطقة مكة المكرمة زار خلال الأسابيع الماضية محافظات بحرة والجموم والعرضيات والليث وأضم والمويه والخرمة، ودشن عددا من المشاريع ووقف على الأخرى المتعثرة، كما استمع في حوارات مباشرة لمطالب الأهالي والشباب ومقترحاتهم التنموية.

وفي هذا الشأن وجّه بعدم تضمين برامج زيارته للمحافظات التابعة للمنطقة، أي مظاهر احتفالية أو مشاركات شعرية أثناء لقائه بالأهالي والشباب، مشددا على أن تكون بسيطة دون تكلف.