4555
4555
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
بحث مجلس إدارة مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، أمس (السبت)، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة نبيل عبدالله الحصين، أداء المؤسسة خلال الـ10 الأشهر الأولى من العام المالي 2017، وما يجري حاليا العمل فيه، لتحسين أداء المؤسسة، وترشيد مصروفاتها، في ظل ما تشهده ساحة العمل الإعلامي في عمومه من مستجدات وتحديات، وما يجب أن يتخذ نحو مواجهة المتغيرات في السوق الإعلامي بما يحافظ على مكتسبات المؤسسة ويرتقي بعطاءاتها إلى ما هو أفضل.

كما تدارس المجلس الميزانية التقديرية للمؤسسة وقطاعاتها للعام المالي 2018، ووجه بتكليف اللجنة التنفيذية بإعادة دراستها، ومناقشتها مع رؤساء القطاعات، بما يحقق زيادة في إيرادات المؤسسة وتقليص مصروفاتها.


واطلع مجلس الإدارة على ما تم اتخاذه من إجراءات من قبل رؤساء التحرير لاستمرار تفوق وسائل المؤسسة، وخصوصا صحيفة «عكاظ» على المستويين الورقي والرقمي، والنقلة النوعية المرتقبة على مستوى المؤسسة لإنشاء المنصة الإلكترونية.

حضر الاجتماع كل من أعضاء المجلس الدكتور عبدالعزيز الدخيل، وليد بن محفوظ، الدكتور طارق فدعق، الدكتور أحمد اليوسف، حسين شبكشي، الدكتور وليد عرب هاشم والدكتور مسلم بن مسلم، إضافة إلى مدير عام المؤسسة وليد قطان، ورئيس تحرير «عكاظ» جميل الذيابي، وتابع الجلسة أمين سر مجلس الإدارة أحمد بن سليمان البطاح.