مركز الملك سلمان يستهدف توزيع 49 ألف سلة غذائية في اليمن.  (واس)
مركز الملك سلمان يستهدف توزيع 49 ألف سلة غذائية في اليمن. (واس)
-A +A
«عكاظ» (جدة) OKAZ_online@
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 2000 سلة غذائية على النازحين في مديرية الجوبة التابعة لمحافظة مأرب، ضمن مشروع توزيع 49 ألف سلة غذائية تستهدف محافظات (مأرب، البيضاء، الجوف، صنعاء).

ويأتي هذا التوزيع امتدادا للمشاريع الإغاثية التي يقدمها المركز لجميع أبناء المحافظات اليمنية للتخفيف من معاناتهم جرّاء الأزمة التي يعيشونها.


وواصل مركز الملك سلمان أعماله الإنسانية مختتماً أمس توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالأردن.

وبلغ عدد اللاجئين المستفيدين من المساعدات 105.743 فرداً تم استهدافهم بحزمة متكاملة من الاحتياجات الشتوية المتنوعة، وذلك بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، والمجلس القومي النرويجي ضمن خطط التعاون التي ينتهجها المركز لضمان حصول المحتاجين على المساعدات المخصصة لهم.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع مستمر من خلال محطات عدة في كل من الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري للوصول إلى أكبر عدد ممكن من اللاجئين والنازحين السوريين للتخفيف عليهم من برودة الشتاء.

وواصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس تفقده لمخيمات اللاجئين الروهينغا بمنطقة كوكس بازار في جمهورية بنغلاديش.

وزار الفريق برئاسة مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج المهندس أحمد البيز مخيمات بالوكالي، نيبارا، شيمبلابور، للوقوف على البرامج الإنسانية التي ينفذها المركز للاجئين، إلى جانب دراسة أوضاعهم وأولويات الاحتياج الإنساني التي يمكن تنفيذها لهم بالتعاون مع المنظمات الدولية العاملة هناك، وكان الفريق قد قام بجولة يوم أمس في مخيم كوتبالون.