عربات الغولف الكهربائية عقب تدشينها. (عكاظ)
عربات الغولف الكهربائية عقب تدشينها. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
دشنت إدارة عمليات الأمن الصناعي بأرامكو السعودية عربات الغولف الكهربائية التي تعمل على الطاقة الشمسية، في أول استخدام لها في المجال الأمني على مستوى المملكة.

وقال مدير دائرة الأمن الصناعي عالي الزهراني: «تأتي هذه المبادرة من ضمن إستراتيجيات دائرة الأمن الصناعي لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة أفضل لموظفي الشركة وأعمالها، والمحافظة على أمن موظفيها وممتلكاتها»، مضيفا أن العربات تساعد الأمن الصناعي على القيام بعمله بشكل أفضل.


من جانبه، أشار مدير إدارة دعم أعمال الأمن الصناعي طلال السحيم، إلى أن هذه العربات ستساعد رجال الأمن الصناعي على القيام بالجولات الميدانية لتشمل جميع الأماكن، ما يعزز التواجد الأمني وبالتالي يرفع مستوى السلامة في الشركة، لافتا إلى أن الأمن الصناعي سيبدأ بإطلاق الدوريات الأمنية الجديدة في منطقة المكاتب المركزية، وبعض مناطق الحي السكني، التي لا يمكن لمركبات الأمن الاعتيادية الوصول إليها بسهولة.

كما راعت إدارة أعمال الأمن الصناعي عند العمل على تصميم دورياتها الأمنية الجديدة أن تحتوي على متطلبات السلامة؛ للحد من أي مخاطر قد تظهر جراء استخدامها، سواءً على رجل الأمن أو على المارة.