ضوئية للمقطع المتداول.
ضوئية للمقطع المتداول.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة@naeemtamimalhac
شهدت مباراة النصر والقادسية لدرجة الناشئين، التي جرت أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ضمن الجولة الرابعة للدوري، أحداثا مؤسفة عقب اعتداء أحد لاعبي القادسية على حكم المباراة نادر الرشيدي نتيجة إبعاده بالكرت الأحمر، وبدأت الشرارة حينما طرد الحكم لاعبا من النصر وآخر من القادسية في الدقيقة 70، وبعدها بربع ساعة اضطر لطرد لاعبين من القادسية لاعتدائهما على الحكم، ليتدخل إداري القادسية ويبعد اللاعبين عن الحكم.

وتداولت الجماهير الرياضية مقطع الاعتداء على حكم المباراة من قبل لاعبي القادسية على الحكم الرشيدي، مطالبين بإيقاع العقوبة تجاه اللاعبين، ومعرفة أسباب هذا الشحن الكبير رغم أن المباراة كانت من طرف واحد وانتهت لمصلحة النصر برباعية نظيفة.


وفي الوقت الذي التزم فيه نادي القادسية الصمت خرج أحد العاملين في الأجهزة الفنية بالنادي بتغريدة في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ردا على المشجع الذي صور المقطع ونشره بحسابه قائلا: «عندما يقوم حكم بالتلفظ على لاعب بكلمات لم نترب عليها كيف يستطيع اللاعب امتلاك أعصابه، وللأسف حكامنا لا بد من تثقيفهم وتعليمهم كيفية التعامل مع اللاعب الناشئ، فالحكم يجب أن يكون قدوة وأكثر تحكما بأعصابه».

ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات انضباطية بحق اللاعبين، وقد تراوح بين الإيقاف والغرامات إلى الشطب.