-A +A
أ ف ب (دبي)
توج الوصل بلقب بطل الشتاء الشرفي بعد اكتساحه ضيفه شباب الأهلي (3- صفر) الجمعة في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم التي شهدت تحقيق صاحب الأرض رقما قياسيا محليا.

ورفع الوصل رصيده إلى 25 نقطة ليحافظ على المركز الأول بفارق المواجهات المباشرة عن العين الفائز أيضا على مضيفه الظفرة 2-1.


وحقق الوصل رقما قياسيا محليا بعدم الخسارة في 26 مباراة متتالية في كافة المسابقات، ماحيا رقم الجزيرة في 2011 وهو 25 مباراة دون هزيمة.

في المباراة الأولى احتفل البرازيلي فابيو دي ليما بتجديد عقده مع الوصل الأربعاء حتى 2022 بأفضل طريقة، بعدما افتتح التسجيل بطريقة رائعة إثر ركلة حرة بعيدة سددها بإتقان في شباك حارس مرمى شباب الأهلي حسن حمزة (24).

وعزز دي ليما صدارته لترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا.

وبعد دقيقة واحدة سجل الوصل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من دي ليما إلى مواطنه رونالدو مينديز سددها بعيدا عن متناول حمزة (25).

وسجل الوصل هدفه الثالث إثر ركلة حرة إيضا ولكن هذه المرة عبر الأسترالي انطوني كاسيريس الذي زرعها بإتقان في شباك الفريق الضيف (73).

وطرد وليد عباس (81)، وسالمين خميس (88) من شباب الأهلي الذي لعب أسوأ مباراة له هذا الموسم، وتراجع إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة.