براميل مملوءة بالخمور. (عكاظ)
براميل مملوءة بالخمور. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_riyadh@
نجحت الحملة الأمنية لـ«وطن بلا مخالف» في العاصمة (الرياض)، من ضبط مصنع متكامل لتصنيع الخمور محلية الصنع، والقبض على إثيوبي مخالف للأنظمة يديرالمصنع.

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها أمس (الخميس) إنه استمرارا لجهود الأجهزة الأمنية المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف)، فقد تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة من ضبط موقع متكامل لتصنيع الخمور بحي عريض (جنوبي العاصمة)، يديره أحد المخالفين، بعد توافر معلومات تم التحقق من صحتها. وباتخاذ جملة من الإجراءات البحثية تم القبض على وافد يحمل الجنسية الإثيوبية مخالف لنظام الإقامة والعمل، وهو في العقد الثالث من العمر.


وفي ذات السياق، تمكنت القوة من ضبط يمنيين في العقد الرابع من العمر مخالفين لنظام الإقامة والعمل، بحي منفوحة وسط العاصمة، يمتهنان ترويج الخمور محلية الصنع، وذلك في كمين محكم.

وأكدت شرطة منطقة الرياض أنه جرى تحريز عينة من المضبوطات، وإتلاف المصنع، وإيقاف المتهمين بمراكز الشرط المختصة، وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض بعملية الضبط لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.