أمير نجران مستمعا لتقرير هيئة الإحصاء من مديرها بالمنطقة. (عكاظ)
أمير نجران مستمعا لتقرير هيئة الإحصاء من مديرها بالمنطقة. (عكاظ)
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
التقى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمس (الخميس) بمكتبه بالإمارة، المدير العام لفرع الهيئة العامة للإحصاء بالمنطقة الجديد عبدالرحمن آل حشيش.

واطلع أمير نجران على خطة «التحول الإحصائي» للهيئة بعد صدور الأمر السامي الكريم بتحويل مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات إلى هيئة عامة مستقلة إداريا وماليا، وذات شخصية اعتبارية، مؤكدا أهمية الإحصاء في رسم خطط التنمية وإعداد الإستراتيجيات، ومن دونه لن تتحقق الأهداف.


من جانبه، وعد آل حشيش بالعمل على تعزيز ثقافة الإحصاء في المجتمع، وتحقيق أهداف الهيئة، التي يعود نتاجها بالنفع على المنطقة وأهلها.

من جانب آخر، التقى نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمس (الخميس) بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة مانع آل دغرير، ومدير فرع وزارة المالية بالمنطقة علي آل فاضل، وثمن نائب أمير نجران جهود البنك وتمكينه المجتمع والراغبين في ممارسة العمل الحر لتحقيق «رؤية 2030» في دعم الشباب لميدان العمل. وحث الأمير تركي بن هذلول فرع وزارة المالية على مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لخدمة المواطن.