01
01
-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)

استنادا إلى الصلاحيات المخولة له وفق النظام الأساسي، أصدر رئيس الاتحاد السعودي كرة القدم عادل عزت اليوم (الخميس)، قرارا بتعيين نواف التمياط نائبا لرئيس الاتحاد، والمهندس صالح الجاسر، ولؤي السبيعي، وحمزة إدريس، وياسر المسحل، وتركي العجمة، أعضاء في مجلس الإدارة، لينضموا إلى قائمة أعضاء المجلس التي تضم عمر باخشوين، وسامي الجابر، والدكتور خالد بانصر، ونزيه النصر.



وجاء قرار عزت بعد قبوله استقالة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد مريح المريح، ومحمد الزهراني، والدكتور خالد المقرن، وموسى الزياد، وياسر المسحل، الذين تقدموا بخطابات استقالتهم من عضوية المجلس، ومن المناصب الأخرى التي يشغلونها في الاتحاد، وذلك استناداً إلى الفقرة 11 من المادة الـ33 من النظام الأساسي، وبعد الاطلاع على قرار الجمعية العمومية غير العادية الصادر اليوم (الخميس)، بتأييد قرار مجلس إدارة الاتحاد بإقالة عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالله البرقان من عضوية المجلس.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي الأمانة العامة في الاتحاد لاتخاذ الاجراءات حيال تنفيذ القرارات، وتعميمها على كل الجهات المعنية للعمل بموجبها.

وقدم عزت شكره لأعضاء مجلس الإدارة السابقين لما قدموه من جهود كبيرة، وعمل مثمر ساهم في تحقيق العديد من الانجازات، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم المقبلة.

وتمنى رئيس الاتحاد السعودي النجاح للأعضاء المنضمين لمجلس الإدارة في مهمتهم الجديدة، داعيا إياهم إلى بذل أقصى الجهود لمواكبة الدعم السخي الذي يجده الاتحاد السعودي من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وكذلك الاهتمام المباشر من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.