أحمد فراج (نجران)

التقى نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الخميس)، مدير فرع وزارة المالية بالمنطقة علي بن حسن آل فاضل.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع وزارة المالية بمنطقة نجران وما يقدمه من أعمال من خلال المهمات واللجان العاملة التي تقدم خدمات مختلفة في عدد من المجالات.

وحث نائب أمير المنطقة مدير فرع وزارة المالية على مضاعفة الجهود في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين في تقديم كافة ما يخدم المواطن.

كما استقبل نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة، مانع بن قميش آل دغرير.

وناقش خلال اللقاء ما يقدمه بنك التنمية بمنطقة نجران من خدمات اجتماعية وإنتاجية وتنموية.

وقدم آل قميش خلال اللقاء شرحاً عن أهداف بنك التنمية الاجتماعية وسير العمل والجهود والبرامج التي يقدمها الفرع للمواطنين في منطقة نجران ومحافظاتها.

كما بين آل قميش سبل التعاون بين البنك والأجهزة الحكومية الأخرى، في ما تحتاجه المنطقة من مشاريع قادمة تدخل في إطار ما يدعمه بنك الاجتماعية.

ونوه نائب أمير المنطقة بالجهود التي يبذلها بنك التنمية الاجتماعية، مؤكداً على دور البنك في تمكين المجتمع والراغبين في ممارسة العمل الحر، وتحقيق رؤية 2030 في دعم الشباب لميدان العمل.