عبدالله غرمان (جدة)
تفقد وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة صباح اليوم (الخميس) عددا من المستشفيات والمراكز الصحية ‏المتخصصة في محافظة جدة، إذ بدأ زيارته بمستشفى الملك عبدالعزيز، وكان في استقباله مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي ومساعدوه، والمشرف العام على برنامج المستشفى الدكتور أحمد بن مسعود الفيفي، ومساعدوه.

وتفقد الربيعة ‏الطوارئ وأقسام المختبر والأشعة والخدمات المقدمة للمستفيدين، كما اطلع على سير العمل ‏بالمستشفى، حيث التقى بعدد من المراجعين واستمع إلى مطالباتهم واعداً بتحقيقها.

كما ثمن الوزير ما شاهده من تطور في الخدمات المقدمة في مستشفى الملك عبدالعزيز، وأشاد بالمجال الطبي، مؤكداً على الدور الرائد الذي يؤديه حالياً في تقديم أفضل رعاية طبية للمواطنين.

ووقف الوزير على الخدمات التي يقدمها مستشفى الصحة النفسية بجدة، وتجول على أقسام الطوارئ بالمستشفى والتنويم ‏والعيادات، وكذلك قسم الطب المنزلي، واستمع إلى حاجات المستشفى واعداً بالدعم.

وزار ‏الربيعة إدارة الطب الشرعي بصحة جدة، وتفقد سير العمل بها، وتجول في ثلاجات الموتى والأقسام الداخلية للإدارة، والتقى بالعاملين بالمركز، واختتم زياراته لمركز مراقبة السموم والكيمياء الطبية ‏الشرعية بصحة جدة، واطلع ‏على مشروع تطوير بيئة العمل الداخلية والخارجية.

‏وتهدف هذه الزيارات إلى اطلاع الوزير عن كثب على الخدمات الصحية المقدمة للمواطن ‏والمقيم، ودعمها، وتفقد سير العمل ‏بهذه المنشآت الطبية، والحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لترقى إلى مستوى تطلعات ولاة الأمر.