قياديو جامعة سطام لدى زيارتهم المستشفى للاطمئنان على المصابات. (عكاظ)
قياديو جامعة سطام لدى زيارتهم المستشفى للاطمئنان على المصابات. (عكاظ)
-A +A
عبدالله القرني(الخرج) abs912@
اطمأن مدير جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الحامد أمس، على صحة طالبات الجامعة اللائي تعرضن لحادثة مرورية، أمس الأول.

والتقى الحامد وعدد من قيادات الجامعة بمدير مستشفى الملك خالد بالخرج الأخصائي فهد الممخور، والطبيب المتابع لحالة الطالبات المصابات الذي قدّم تقريرا مفصلا عن حالة كل طالبة، بعدها التقى الحامد بأولياء أمور الطالبات وهنأهم على سلامتهن، مقدمًا في الوقت نفسه خالص العزاء وصادق المواساة لذوي المتوفين في الحادثة المرورية.


وأكد الحامد أن الجامعة بكامل إمكانياتها الطبية المتمثلة في المستشفى الجامعي والكليات الصحية هي في خدمة بناتنا الطالبات، مطمئنا بناته الطالبات حول مستقبلهن الدراسي، مؤكدا أن وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ستعمل على تذليل جميع العقبات التي قد تواجه بناتنا الطالبات في العملية الأكاديمية.

وشكر الحامد باسمه وجميع منسوبي الجامعة، مستشفى الملك خالد ومستشفى المؤسسة العامة للصناعات العسكرية على الاهتمام الذي يتلقاه الطالبات المصابات ورعايتهن.

وكانت الحافلة الخاصة بنقل طالبات جامعة الأمير سطام تعرضت لحادثة مرورية ظهر أمس الأول، في أحد التقاطعات على طريق الملك عبدالله، أسفرت عن ثلاث وفيات؛ رجل وامرأة وطفل، وإصابة 15 طالبة جامعية، ونقلت 10 حالات الى مستشفى الملك خالد بالخرج، أما الخمس الأخرى فتم نقلهن إلى مستشفى المؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة الرياض عبدالله المريبض لـ«عكاظ» أن 4 فرق إسعافية من الهلال الأحمر باشرت حادثة تصادم على طريق الملك عبدالله بالخرج، إذ وجد في الموقع 10 حالات؛ 3 منها حالة وفاة و7 حالات أخريات إصابتهن ما بين الخطيرة والمتوسطة وتم نقلهن إلى مستشفى الملك خالد بالخرج.