محمد طيب
محمد طيب
-A +A
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) okazsports@
تنتظر لعبة كرة اليد بنادي الوحدة لدرجة الشباب عقوبة من اتحاد اللعبة بعد انسحاب الفريق يوم الخميس الماضي من مواجهة نظيره العدالة بالمنطقة الشرقية، وذلك لعدم توفر سيولة مادية للحجز والسكن والإعاشة. وبعث اتحاد اللعبة استفسارا إلى إدارة النادي، وسيصدر عقوبة قد تصل إلى تهبيط اللعبة إلى الدرجة الأولى.

من جانبه، علق رئيس النادي المكلف السفير محمد طيب بالقول بأنه سبق أن ناشد الجميع بضرورة الوقوف خلف النادي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يواجهها. وأضاف: «قلت عبر «عكاظ» بأنه إذا لم تصرف حقوق أندية الدرجة الأولى من اتحاد القدم وهي أربعة ملايين ريال ستتضرر ألعاب النادي، خصوصا أن لدينا في الوحدة 43 فريقا يحتاجون إلى مصروف أسبوعي». وزاد: «إن النادي مقبل على فترة تسجيل شتوية، وكل أندية الدرجة الأولى تحتاج هذه المبالغ من أجل عمل تسوية بينها وبين بعض اللاعبين الذين رفعوا شكاوى في غرفة فض المنازعات». وتابع: «إن إدارته ستسعى لتلافي الإضرار بألعاب النادي مستقبلا، ولن تشهد المرحلة القادمة انسحاب أي لعبة». وأضاف: «سنعمل على آلية تجنب ألعاب النادي المختلفة أي انسحاب مستقبلي».


من جهة أخرى، تسلم لاعبو الفريق الأول مكافأة فوزهم على نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في غرفة الملابس عقب نهاية المباراة مباشرة، وهي المكافأة المقدمة من أعضاء مجلس الإدارة.