-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
شدد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، على الجهات الحكومية المعنية بأهمية توظيف العنصر النسائي في كل ما يخدم وله علاقة بالمراجعات المواطنات وشؤونهن، مؤكداً ضرورة إعطاء الكفاءات المؤهلات من النساء مجالاً أكبر في التوظيف، والاستفادة من قدراتهن، مباركاً افتتاح مكاتب جديدة تابعة للخدمات الضمانية النسائية في المنطقة.

وأكد خلال ترؤسه اليوم (الأربعاء)، جلسة مجلس المنطقة الثانية من الدورة الرابعة للعام المالي 1438 /1439، أن هذه المكاتب ستكون رافداً يخدم المنطقة بشكل كبير، موضحاً أن الجهات الحكومية في كافة أنحاء المنطقة لها دور كبير في إظهار مشاريعها وتقديم كل ما من شأنه خدمة أهالي هذه المنطقة في كافة المحافظات.


وناقش المجلس المشاريع المنفذة، والتي لا تزال تحت التنفيذ والمتأخرة والمتعثرة لبعض القطاعات الحكومية بالمنطقة، كما ناقش طلبات الموافقة على تنمية بعض القرى بالمنطقة كذلك محضر لجنة الزراعة والمراعي الطبيعية بشأن حصر الأماكن البرية بالمنطقة كمتنزهات وطنية ومناطق محمية.

من جهة ثانية، استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمس، الرحالة عمر العمير كأول عربي سعودي يطوف حول العالم بالدراجة الهوائية، واستمع لشرحٍ مفصل عن ما قدمه الرحالة العمير، مشيداً بما قام به من توعية وثقافة وتوعية للمجتمع، مؤكداً أن الرياضة تعد من أهم العوامل التي يجب أن يمارسها الإنسان، وتعكس صفاء الذهن وصحة للجسم.