وزارة التعليم
وزارة التعليم
-A +A
«عكاظ» (الطائف)
أنهت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف تدريب وتأهيل 205 مرشحين ومرشحات لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في جميع الفئات على مدى 10 أيام.

وسجل المعلمون والمعلمات حضورا لافتا بين فئات المرشحين حيث تم تدريب (61) معلما ومعلمة، و(55) طالبا وطالبة، و(43) قائدا وقائدة، و(15) مشرفا تربويا ومشرفة، و(15) مرشدا ومرشدة، و(12) قائدا وقائدة في فئة العمل التطوعي.


وأكد مدير عام التعليم في محافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي، أن برنامج تهيئة المرشحين لجائزة التعليم للتميز في دورتها الحالية جاء وفق خطة مركز المبادرات النوعية والتميز الذي استحدثته وزارة التعليم أخيرا، ليكون مظلة لمشاركة الإدارات التعليم في الجوائز المختلفة، ونشر ثقافة التميز ودعم المتميز.

وأشار إلى أن المرشحين والمرشحات تم تهيئتهم من خلال نشر ثقافة التميز وتدريبهم على تجهيز ملفات المشاركة في جائزة التعليم للتميز وتحقيق الشواهد المطلوبة، مبيناً أنه كان هناك إقبالا من مختلف الفئات ما يشير إلى أن جائزة التعليم للتميز حققت أهدافها في تحفيز العاملين ونشر ثقافة التميز وتجويد العمل والمخرجات.

وأضاف مدير عام التعليم في محافظة الطائف أن فريق العمل في مركز المبادرات النوعية والتميز سيواصل دعم المرشحين وتقديم الاستشارات لهم خلال الفترة القادمة وتحكيم الأعمال المقدمة وفق خطة أمانة الجائزة واختيار أفضل المرشحين الذين حققوا معايير الترشيح ورفعها في الوقت المحدد من قبل الأمانة.