الأمير خالد الفيصل
الأمير خالد الفيصل
-A +A
عبدالعزيز الربيعي (مكة المكرمة) florist600@
وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بتحويل مراكز الأحياء بمحافظات مكة المكرمة وجدة والطائف، إلى جمعيات تنمية اجتماعية، وإغلاق المراكز في محافظات المنطقة.

جاء ذلك بعد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة بخصوص مصير المراكز بالمحافظات.


ودعا محافظي المحافظات، رؤساء وأمناء مراكز الأحياء بالتقيد بما جاء في توجيهات الأمير خالد الفيصل، وعدم إقامة أي مبادرات أو فعاليات أو أنشطة وتسليم الأختام الرسمية وإزالة اللوحات من المقرات.

.. ويطلع على جهود «طيبة»

«عكاظ» (المدينة المنورة) OkazMadinah @

اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على إصدارات جامعة طيبة وأنشطتها في برامج التوعية الفكرية والوسطية والاعتدال ونشر التسامح، وذلك خلال زيارته جناح الجامعة المشارك في جائزة مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال الذي أقيم أخيرا بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة.

وشاهد الأمير خالد الفيصل المحتوى الإلكتروني والحملات الإعلامية التي نظمتها الجامعة للوصول لشريحة واسعة من الجمهور المستهدف، كما اطلع على عدد من إصدارات وحدة التوعية الفكرية بالجامعة.

وفيما شكر وكيل جامعة طيبة للفروع الدكتور مصطفى بن عمر حلبي أمير منطقة مكة المكرمة على زيارته جناح الجامعة واطلاعه على محتوياته، أشاد بدعم مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني لوحدة التوعية الفكرية وبرامج الوسطية، لنشر برامج الوسطية والاعتدال والتسامح بين طلاب وطالبات الجامعة.