الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا العتيبي وعددا من المسؤولين. (عكاظ)
الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا العتيبي وعددا من المسؤولين. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
أكد أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أن حضور المجالس المحلية لاجتماع مجلس المنطقة للمرة الأولى بعد تشكيلها سيسهم في تبادل الخبرات والتنمية المستدامة لينعكس بالإيجابية على محافظات المنطقة، آملاً من الجميع مضاعفة الجهود المبذولة عبر المتابعة المستمرة والتعاون لتلمس حاجات المواطنين من الخدمات الحكومية بشكل دائم.

وقال إن الدور الكبير منتظر من مجلس منطقة القصيم وأعضاء المجالس المحلية لخدمة أبناء هذه المنطقة في محافظاتها ومراكزها كافة. وشدد الأمير فيصل بن مشعل على ضرورة الحرص والاهتمام بالدور الحيوي والأمانة الملقاة على عاتق الجميع لدراسة الحاجات ورفعها لتتم دراستها وإدراجها ضمن أولويات مشاريع المنطقة، منوهاً بالدور المهم والحساس للمجالس المحلية لمتابعة واقع الاحتياج الحقيقي لها.


جاء ذلك في كلمة بمناسبة عقد الاجتماع الأول للمجالس المحلية بعد تشكيلها الجديد مع مجلس منطقة القصيم في جلسته الأولى للدورة الرابعة، التي ستعقد اليوم (الثلاثاء)، فيما دشن أمير القصيم خلال استقباله أمس مدير فرع الإدارة العامة للاتصالات والأنظمة الأمنية المقدم الدكتور فيصل العتيبي، شبكة الاتصال المرئي الخاص بكبار المسؤولين في المنطقة، التي تربط مكتبه وإمارة المنطقة بالمسؤول مباشرة.