الأمير مشعل بن ماجد
الأمير مشعل بن ماجد
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
يطلق محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد غدا (الثلاثاء) الحملة الإعلامية والموقع الإلكتروني لجائزة الإبداع بالمحافظة، ضمن مبادرات «كيف نكون قدوة»، التي يرعاها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة.

واعتمد الأمير مشعل بن ماجد في هذا الصدد تشكيل اللجان الخاصة لفرز وترشيح المبادرات للجهات المشاركة في تقديم المبادرات التي تنضوي تحت تحفيز المبدعين وتبني مبادراتهم ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، إلى جانب إيجاد التكامل التنموي بالمحافظة، واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي للجهات المختلفة.


من جهة أخرى، يرعى محافظ جدة اليوم افتتاح فعاليات «اليوم العالمي للتطوع» والمعرض المصاحب الذي يأتي تحت شعار «المتطوعون أول المستجيبين.. هنا وفي كل مكان».

وأوضح مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد الدكتور طلال بديوي أن شعار هذا العام يأتي ليتوافق مع اهتمامات وتطلعات الحكومة بالوطن والمواطنين وبما يحقق أهداف رؤية 2030.

وأفاد بديوي بأن الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة تهدف من خلال هذه الفعاليات إلى نشر الوعي التطوعي والتعريف بالمتطوعين وأهدافهم ونشاطاتهم وإبرازهم في المجتمع.