-A +A
متعب العواد
- في كل رأي عام تُدهشني وتدهش الجميع الجماهير النصراوية بوعيها وسلامة تفكيرها النابع من الإرادة الصلبة لناديها.

- الالتفاف الجماهيري الموحد خلف الإدارة والفريق مدربا ونجوما يعني سقوط كل الرهانات والمؤامرات التي تحاك بغياب العقل من بعض النصراويين، فالعقول التي تحاول عودة «النصر» كفريق للمربع الأول وهو المربع الذي يستأنسه عشاق الوشايات، فهذا لن يحدث.


- يبدو أن من يدير عمليات التحريض ونشر الوشايات وبرمجة بعض وسائل التواصل الاجتماعي ضد الفريق الأول لم يدرس جيدا مادة «المؤامرات» في فنون السياسة، فكل مؤامرة لا يمكن لها أن تتم إلا بغطاء جماهيري أو صمت جماهيري.

- وهنا يتضح لي ولكل جماهير النصر أنه لم يجد هؤلاء في النصر غطاء جماهيريا يحميهم، وكلما اقتربوا من الجماهير في نشر الوشايات والأكاذيب خرج لهم سوط الجماهير في تويتر يفضح قصصهم وحكاياتهم التي تنسج من الخيال المرتبك!

- جمهور النصر في هذا الموسم تحديدا جامعة علمية تعلّم بعضا من إعلام النصر وبعضا من شرفييه كيف يتعاملون مع التغريدات المؤدلجة ضد فريقهم ليس فنيا بل مالي وإداري، وكيف يتعاملون مع من يستغل أوجاع الفريق وأفراحه!

- الأحداث السريعة المنقضية في النصر كشفت للجميع أن جماهير النصر تدرك المصلحة العامة لفريقها أكثر من العاملين في ناديها، وتستوعب أكثر وأكثر من إعلام ناديها.

- النصر حاليا لن يكون رهين الأمزجة التي أدمنت التنظير، اليوم هو على أعتاب نصر مختلف.. قد لا يفقهون ما يتطلبه الحاضر منهم، لكنهم يوقنون في قرارة أنفسهم أن الزمن تغيّر وليس أمامهم إلا المضي في طريق النسيان، في حين ينتظر هذا الكيان من كل العقلاء المختلفين بأدب جم أن يعيدوا حساباتهم بطريقة سليمة في إيقاف تحريك بعض الأجساد المسلوبة منها العقول لحفظ فروسية الخلاف والاختلاف، ويكون النصر هو القيمة العليا للجميع.

- جماهير النصر تستوعب كل ما سبق في هذا المقال ولن تمنح الضوء الأخضر لهواة الشائعات أن يستمروا بأحقادهم في تدمير نصرهم وإدارته ولاعبيه وجماهيره، ومشروعهم القادم هو استجلاب واستهداف أفراد الفريق وعقودهم وإدارة النادي ومديونياتها لتكون آخر أوراق الفوضى لهم من أجل تحويل النادي نحو التشتت والتدمير كحال بعض الأندية الأخرى، لكن أثق أن جماهير النصر تجيد جيدا فنون شطرنج الاستقرار!

Motabalawwd@