فاضل يتوسط رئيس الأهلي وأعضاء الشرف. (تصوير: المركز الإعلامي)
فاضل يتوسط رئيس الأهلي وأعضاء الشرف. (تصوير: المركز الإعلامي)
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
أعلن النادي الأهلي مساء أمس تنصيب الدكتور أيمن فاضل رئيساً جديداً لهيئة أعضاء الشرف، خلفاً للأمير تركي محمد العبدالله الفيصل، الذي تم تكليفه رئيساً لمجلس إدارة النادي الأهلي، جاء ذلك في الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد مساء أمس بمقر النادي، واستهله الأمير تركي بن محمد بكلمة قدم من خلالها الشكر لأعضاء شرف النادي كافة، قبل أن يعلن تنصيب الدكتور أيمن رئيساً لأعضاء الشرف، وهو الترشيح الذي وجد تأييداً كبيراً من جميع الأعضاء.

ومن ثم ألقى الدكتور أيمن فاضل كلمة قدم من خلالها الشكر للأمير تركي بن محمد العبدالله وأعضاء الشرف كافة على ثقتهم في ترشيحه للمنصب.


ميدانيا واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته ما قبل الأخيرة استعدادا للقاء الكلاسيكو غدا (الجمعة)، الذي سيجمع الهلال بضيفه الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، إذ اشتملت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية اطمأن بعدها ريبيروف على جاهزية اللاعبين وتجهيز البدلاء.

وكان المهاجم عمر السومة قد أبدى جاهزيته بعد مشاركته في جزء من التدريبات قبل أن يقوم ريبيروف بإراحته خوفا من تعرضه لأي إجهاد، وستتحدد مشاركته بشكل كامل في الحصة التدريبية عصر اليوم التي سيغادر عقبها الفريق إلى الرياض مساء.