الهيئة العامة للترفيه
الهيئة العامة للترفيه
-A +A
«عكاظ» (الرياض)
تقدم الهيئة العامة للترفيه، ضمن روزنامة الشتاء، عددا من الفعاليات في مختلف مناطق المملكة خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر، وتأتي في مقدمتها حفلة غنائية للفنان رابح صقر في الصالات الخضراء بالدمام يوم الخميس 30 نوفمبر، وذلك ضمن «حفلات السعودية» التي تقدمها الهيئة خلال موسم الشتاء.

وفي هذا الصدد، أعلنت الهيئة تقديمها مجموعة من الحفلات الغنائية ضمن «حفلات السعودية» في عدد من مناطق المملكة، وذلك لما لمسته من اهتمام مباشر من الجماهير بالحفلات، إضافة إلى سعيها الدؤوب في تنويع المحتوى الترفيهي وتقديم المزيد من الخيارات المناسبة لكافة شرائح المجتمع.


وأشارت الهيئة إلى مواصلة جهودها القائمة لدعم صناعة الترفيه والارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال، مؤكدة في الوقت نفسه اهتمامها بتقديم كل ما هو جديد في هذا المجال؛ بما يتناسب مع اهتمامات الجمهور من الفعاليات المحلية والعالمية في مختلف المدن السعودية.

هذا ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي (Roznamah_sa@) أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.