-A +A
«عكاظ» (جدة)
قبل ساعات من وصوله إلى المملكة، نشر الموسيقار العالمي «ياني» عبر حسابه على «تويتر» صورة له في الطائرة التي تقله إلى جدة مع ابنته كريستالان، وعلق عليها بالقول «هاهي الرحلة العظيمة تبدأ».

ونشر مقطع فيديو من مطار فلوريدا يخاطب فيه جمهوره قبل ذهابه إلى السعودية، يشكر فيه جمهوره على دعمه في هذه الخطوة التاريخية بالنسبة له.


وقال «ياني» إن «الرحلة ستمر عبر دبي قبل أن نهبط في أولى محطاتنا في المملكة جدة»، مضيفاً «سنشهد لحظات عظيمة في المملكة، ولن أفوت ذلك لأي سبب».

وأشار «ياني» إلى أن ابنته كريستالان أصرت على مرافقته في هذه الرحلة لإيمانها بأن هذه الحدث «تاريخي ورائع» بالنسبة لوالدها ولا يمكنها تفويته، مبيناً أنه لم يرغمها على مرافقته، بل هي حرصت على الحضور من لوس أنجليس للذهاب معي.

يُذكر أن أولى حفلات «ياني» ستقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، يوم 30 نوفمبر الجاري، وأخرى في الأول من ديسمبر المقبل في ذات المدينة، لينتقل بعدها إلى مدينة الرياض للقاء الجمهور هناك يومي 3 و4 ديسمبر.

وكان «ياني» قد نشر في وقت سابق عبر حسابه في «تويتر» مقطع فيديو، حول حفلاته المقبلة بالسعودية، وأعرب فيه عن حماسه لهذه الحفلات، قائلاً: «إنه من دواعي سروري الوجود في السعودية».

وكانت تذاكر الحفلات الأربع قد نفذت بالكامل في جميع فئاتها منذ طرحها في وقت مبكر، بعد الإعلان عن تلك الحفلات.