-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تحقيقها 99.2% نسبة إنجاز في طلبات خدمة تواصل الإلكترونية التي أطلقتها في أكتوبر الماضي، مبينة أنها أغلقت 27369 طلباً، بنسبة جودة بلغت 97%، ونسبة رضا بلغت 51%.

واعتبر المتحدث باسم الهيئة مدير عام الإعلام والاتصال عبدالله الزهيان، أنها مؤشرات إيجابية وتشير إلى حجم الإنجاز الذي تحقق في وقت قصير من إطلاق الخدمة التي ساعدت على تسهيل معاملات وطلبات الممارسين الصحيين دون الحاجة إلى زيارة مقر الهيئة.


ولفت الزهيان، إلى أن متوسط الإنجاز اليومي لخدمة تواصل الإلكترونية بلغ 1244 طلباً، في حين بلغ عدد المنسقين في الخدمة 171 منسقاً، منوهاً أن هذه الخدمة التي تشرف عليها إدارة العناية بالممارسين الصحيين تأتي ضمن عدد من البرامج التي تقدمها، وتتيح التواصل إلكترونياً للمستهدفين وفي وقت قياسي بدلاً من الطرق التقليدية، داعياً المستفيدين من الخدمة إلى مراعاة الدقة في تعبئة البيانات لضمان جودة الخدمة، وتعبئة البيانات بشكل صحيح مع ضرورة استعمال بريد إلكتروني خاص لكل ممارس.