-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
لجأت إدارة نادي الاتحاد الحالية إلى المحكمة الفيدرالية الرياضية في سويسرا، من أجل رفع استئناف ضد الحكم الصادر من قبل محكمة كاس الدولية الرياضية للمدرب الروماني بيتوركا، الذي يطالب العميد بمبلغ سبعة ملايين يورو تمثل مستحقاته المالية لدى النادي عن العقد الذي أبرمه في عهد إدارة إبراهيم البلوي.

وتهدف الإدارة الاتحادية من الذهاب للمحكمة الفيدرالية إلى تجنيب النادي أية عقوبات في الوقت الراهن تزيد أوضاع النادي سوءا، إلى جانب تأخير تسليم المدرب لمستحقاته المالية التي يطالب بها، إذ يعتبر لجوء إدارة العميد للمحكمة الفيدرالية لكسب مزيد من الوقت فقط بتأخير تسليم المدرب بيتوركا لمستحقاته المالية، فيما سيتم النطق بالحكم في القضية من قبل المحكمة الفيدرالية ما بين ستة أشهر إلى سنة، والأقرب تثبيت قرار محكمة كاس بإلزام نادي الاتحاد بدفع مبلغ سبعة ملايين يورو لصالح المدرب الروماني.


من جانب آخر، يبدأ المدرب سييرا في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الاتفاق يوم الخميس القادم في الخبر، ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي. وسيجري مناورة كروية اليوم سيعتمد خلالها الأسماء الأساسية التي سيشارك بها في لقاء الاتفاق، إثر الغياب الإجباري لقائد الفريق عدنان فلاتة لحصوله على الإنذار الثالث، وأيضا الثلاثي فهد المولد، عمار الدحيم، وياسين حمزة بقرار انضباطي لمباراة واحدة، إذ سيسعى سييرا لتجهيز البدلاء الذين سيشاركون عوضا عن الرباعي الموقوف.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب محمود كهربا عقب عودته من رحلته العلاجية بألمانيا.

وينتظر الجهاز الإداري عودة اللاعب فهد المولد للتدريبات للوقوف على أسباب غيابه في اليومين الماضيين دون إذن مسبق قبل اتخاذ الإجراء المناسب.