سلمان آل خليفة
سلمان آل خليفة
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okazsports@
وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء أمس (الخميس) إلى العاصمة اليابانية طوكيو لحضور مباراة الإياب للدور النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017، التي ستجمع فريقي أوراوا ريد دايموندز الياباني والهلال السعودي، على استاد سايتاما غدا (السبت).

وأبدى آل خليفة تطلعه أن تحمل مباراة الحسم في دوري أبطال آسيا بين ثناياها صورة زاهية تلبي طموحات جماهير كرة القدم الآسيوية، وتجسد التصاعد المستمر في المستوى الفني للمسابقة القارية، وتعكس ما تتمتع به الأندية الآسيوية من إمكانات وقدرات فنية ورغبة متواصلة في بلوغ منصات التميز الكروي.


وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن فريقي أوراوا والهلال تمكنا من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا عن جدارة واستحقاق، بفضل المستويات الكبيرة المقرونة بالنتائج الإيجابية، مشيرا إلى أن الفريقين يمتلكان من الأدوات الفنية والإرادة الصلبة ما يؤهلهما لتقديم مباراة عالية الجودة يحفظها تاريخ الكرة الآسيوية.

وقال آل خليفة: «إنه وبصرف النظر عن هوية الفائز بلقب دوري أبطال آسيا، فإن الأهم بالنسبة للاتحاد الآسيوي أن تكتسي مباراة الإياب للدور النهائي بالأداء الفني الراقي في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف، والتفاعل الجماهيري الرائع، على غرار مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض الأسبوع الماضي».

وأكد أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنجز الترتيبات اللازمة لتنظيم المباراة من أجل إخراجها بالصورة التي تليق بسمعة الكرة الآسيوية.