-A +A
خضر الخيرات (جازان) khdr09@
قتل شاب عشريني أمس (الخميس) جاره الثلاثيني أمام منزله في صامطة بمنطقة جازان، بسلاح رشاش عندما كان يستقل سيارته في مدخل قرية الجرادية إثر إطلاقه خمس رصاصات عليه، ولاذ بالفرار من موقع الجريمة إلى أحد المسارحة.

وبحسب المتحدث باسم شرطة منطقة جازان النقيب نايف الحكمي، فإن مواطنا في العقد الثالث من العمر، تعرض لإطلاق نار من قبل عشريني في الـ11 من صباح أمس، ثم لاذ بالفرار من موقع الحادثة.


وأضاف أنه تم إسعاف المجني عليه، لكنه توفي متأثرا بإصابته، وتم استنفار الفرق الأمنية وتضييق الخناق على الجاني، حتى قُبض عليه بمحافظة أحد المسارحة.

وأشار الحكمي إلى أن الحادثة حظيت بمتابعة وتوجيه أمير المنطقة ونائبه، وبمشاركة ميدانية من مدير الشرطة اللواء ناصر القحطاني، مؤكداً إشعار النيابة العامة، ومخاطبة الطبيب الشرعي للكشف على الجثمان.

فيما كشفت مصادر «عكاظ» أن الشرطة حاصرت القاتل بعد إجراء تحرياتها، وتكثيف جهودها في البحث على مدار 10 ساعات، حتى وقع في قبضة رجال الأمن بمحافظة أحد المسارحة.

وقال سكان الحي الذي شهد الجريمة لـ«عكاظ» إن القاتل كان مسجونا وخرج أخيرا، وإنه كان مترصدا للمجني عليه حاملا في يده السلاح، وما إن توقف المقتول حتى فاجأه بصدم مقدمة سيارته، وأطلق عليه خمس طلقات أردته قتيلا على الفور، مشيرين إلى أن المجني عليه الذي عرف بنبل أخلاقه تلقى قبل مقتله تهديدات على جواله من القاتل الذي حاول إحراق سيارته.