الأمير سعود بن نايف يتوسط السديري والربيش. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف يتوسط السديري والربيش. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
أكد نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، حرص الوزارة على دعم التعاون مع مختلف الأجهزة والقطاعات الحكومية والمؤسسات التعليمية لدعم رسالتها في خدمة بيوت الله، والدعوة إلى الله، ونشر الدين الإسلامي وفق منهج وسطي معتدل.

ولفت إلى أن الوزارة تسعى دائماً إلى تحقيق الشراكة المجتمعية مع الهيئات والمؤسسات المتخصصة في مجالات الإعمار والبناء لتحقيق أهدافها في إعمار وبناء مساجد نموذجية تواكب التطورات التقنية في مجال ترشيد الطاقة، لتكون مباني المساجد من المباني الصديقة للبيئة (الأبنية الخضراء)، وتتواكب مع رؤية المملكة (2030).


جاء ذلك في تصريح للدكتور السديري بعد توقيعه، اليوم (الأربعاء)، اتفاقية تعاون علمي ودعوي مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام، بحضور أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، إذ وقعها عن جانب الجامعة مديرها الدكتور عبدالله بن محمد الربيش.

وأبان أن الاتفاقية تأتي ضمن تأطير الجهود بين الوزارة ومؤسسات المجتمع الحكومية أو مؤسسات القطاع غير الربحي أو المؤسسات الخاصة فيما يخدم أهداف الوزارة ورسالتها التي نسعى دائماً أن نؤديها على الوجه الأكمل.