إدواردو مع فهد المديد قبيل مغادرته العاصمة اليابانية.
إدواردو مع فهد المديد قبيل مغادرته العاصمة اليابانية.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
في لحظات مؤثرة شهدها مقر بعثة فريق الهلال الموجودة في طوكيو لأداء مباراة الإياب أمام أوراوا الياباني، ودع نجم الفريق البرازيلي إدواردو زملاءه اللاعبين أمس وهو يستعد لمغادرة العاصمة اليابانية عائدا إلى الرياض، وذلك لإنهاء بعض الإجراءات اللازمة من أجل سفره إلى البرازيل لإجراء عملية الرباط الصليبي على يد الجراح رينيه عبدالله، بعد أن تأكد رسميا إصابته بالرباط وضرورة الإسراع في إجراء العملية الجراحية.

ميدانيا، واصل الفريق استعداداته لمواجهة نظيره أوراوا الياباني يوم السبت القادم تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017. وأدى اللاعبون مرانهم الاعتيادي على الملعب الرديف بملعب سايتاما، التي تركّزت على الجوانب اللياقية والجري، وأداء تدريبات منوعة باستخدام الكرة.


وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب سالم الدوسري بعد تعافيه من الكدمة التي لحقت به في مباراة الذهاب، في حين واصل اللاعب عبدالله الحافظ برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا.

يذكر أن اللاعب إدواردو لعب مع الهلال منذ قدومه 83 مباراة، و‏ساهم بـ63 هدفا، ‏وسجل 50 هدفا، وصنع 13 هدفا. وقد أنشأت الجماهير الهلالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر) وسم «#استقبال_ادواردو_بالمطار»، وذلك وفاء منها للاعب، وما جلبه للفريق من إنجازات وبطولات، إذ قال «الزعيم سعود»: إدواردو ‏يستحق من جميع الزعماء استقباله ليعود أقوى وأفضل.