-A +A
عبدالعزيز الربيعي (مكة المكرمة okaz_online@
أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة أن جولة نائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز التي كانت مقررة اليوم (الثلاثاء)، لمحافظتي بحرة والجموم، ستؤجل إلى الإثنين القادم، وذلك بسبب التقلبات الجوية المحتملة بمحافظات المنطقة.

ويتفقد الأمير عبدالله بن بندر المحافظتين في أولى جولاته لمحافظات المنطقة، امتداداً لجولات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل السنوية للمحافظات، للوقوف على طلبات الأهالي والتعرف على تنفيذ المشاريع التنموية.


وسيرافق نائب أمير مكة خلال الجولة مديرو القطاعات الحكومية في المنطقة، بهدف فتح قناة تواصل مباشرة بين مسؤولي الإدارات وأهالي المحافظات، بغية تسريع آليات اتخاذ القرارات المناسبة حيال بعض المشاريع بما يعود بالنفع على الإنسان والمكان.

ويشتمل برنامج الزيارة على لقاء بعدد من الأهالي والشباب، حيث يستمع الأمير عبدالله بن بندر في حوار مباشر إلى مطالبهم ومقترحاتهم لدفع عجلة التنمية، كذلك وضع الرؤى المستقبلية لتطوير المحافظات.

ويطّلع الأمير عبدالله بن بندر، على عدد من المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها، كما يستعرض المشاريع المتعثرة، التي ستتم مناقشة أسباب تأخرها مع مسؤولي الجهات ذات العلاقة ووضع الحلول لتحريك العمل فيها.