جدول لترتيب فرق الدوري.
جدول لترتيب فرق الدوري.
-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة) salih.mahfooz@
يترقب اليوم (الثلاثاء) محبو وعشاق الكرة الطائرة، مواجهة من العيار الثقيل تجمع فريقي الأهلي والاتحاد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز على صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة في السادسة مساء، إذ تمثل المواجهة منعطفا نحو صدارة الدوري.

يدخل الأهلي هذا اللقاء برصيد 12 نقطة، واستطاع أن يفوز بجميع مبارياته، فيما يلاحقه الاتحاد بـ11 نقطة إذ لم يخسر أي مباراة، ويتنافس الفريقان على صدارة الدوري، فالفائز في لقاء اليوم سيتصدر ترتيب المسابقة.


يبرز من الاتحاد المحترف هنري من الدونيميكان، وعبدالله هوساوي، ومعد الفريق الزهراني، والسامطي، وأسامة الجهني، فيما يبرز في الأهلي المحترف الأرجنتيني بابلو، وعمر النجراني، وأسعد عزوز، ويوسف أبو عوف، وإبراهيم مجرشي، ويتوقع أن تشهد المباراة تنافسا ً قوياً، في ظل المستوى المتكافئ الذي قدمه الفريقان في المباريات السابقة.

وتكمن قوة الفريق الأهلاوي في محترفه الأرجنتيني بابلو الذي يعتبر من أبرز اللاعبين في الضربات الساحقة والإرسالات القوية، إضافة إلى لاعبي الخبرة مجرشي والنجراني، بينما يتميز الفريق الاتحادي بعناصره الشابة التي قدمت مستوى رائعا، من خلال تجانسها وروحها القتالية داخل الملعب، وسيزيد الإثارة والندية الحضور الجماهيري الكبير المتوقع، ما سيعطي إضافة ودعما لكلا الفريقين.

يذكر أن الحكم العالمي أمين الطريفي سيدير المباراة، بجانب محمد الثنيان، ومسجل عبدالعزيز العمري، ويراقب المباراة فنيا رئيس لجنة الحكام بالمنطقة الغربية.