-A +A
واس (الباحة)
‏رفع أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، الشكر لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة منحه الجمعيات الخيرية بالمنطقة الجنوبية مبلغ 12 مليون من حسابه الخاص، من ضمنها منطقة الباحة دعماً للجمعيات الخيرية.

ونوّه سمو أمير منطقة الباحة بما يحظى به القطاع الخيري من رعاية واهتمام كبير من قبل الحكومة الرشيدة، مؤكداً أن هذا الدعم السخي من ولي العهد لهذا القطاع من شأنه المساهمة الكبيرة في تطويره وتحقيق الأهداف المرجوة منه وتلبية احتياجات المنتسبين للجمعيات الخيرية.


وقال أمير الباحة: "إن هذا الدعم يعكس مدى الاهتمام والمتابعة لمواطني هذه البلاد المباركة والحرص على دعم الجمعيات الخيرية بالمملكة".

وأشار إلى أن دعم ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمملكة عامة وفِي منطقة الباحة خاصة يأتي إيماناً منه بأهمية دور الجمعيات الخيرية وما تقدمه من مشاريع وبرامج تخدم المستفيدين.

وبيّن الأمير حسام بن سعود، أن هذا الدعم يأتي استكمالاً للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضمن مشروع "دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة"، والذي سيكون له الأثر الكبير في تطوير واستفادة كافة الجمعيات الخيرية بالمملكة ومن ضمنها جمعيات منطقة الباحة.