أحمد محمد سيد (جدة)
نجح اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف بصفوف نادي ليفربول في صناعة التاريخ مع (الريدز)، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 0/3، فى المباراة التى جمعتهما أمس(السبت) على ملعب (آنفيلد) ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

وتمكن (الفرعون) من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم روبي فاولر الذي سجل 8 أهداف في أول 12 مباراة خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي بقميص ليفربول، ورفع رصيده من الأهداف في (البريميرليج) إلى 9، لينفرد بصدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل هدفين في مباراة اليوم.

وكتب (فيفا) عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «لاعب وحيد من قبل سجّل 8 أهداف لليفربول فى أول 12 مباراة لعبها له فى الدوري الإنجليزي روبي فاولر، محمد صلاح تخطى هذا الرقم اليوم وأصبح أول لاعب يسجّل 9 أهداف فى أول 12 مباراة يلعبها بقميص الريدز».

وأبدى نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق جون أرون ريزا، سعادته الغامرة بتألق اللاعب المصري محمد صلاح مع (الريدز). وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أعذرني سيد صلاح، من ماذا أنت مصنوع؟ يا له من لاعب نملكه».