محمد عبده مندمجاً على مسرح مركز الملك فهد الثقافي. (عكاظ)
محمد عبده مندمجاً على مسرح مركز الملك فهد الثقافي. (عكاظ)
-A +A
عيسى الشاماني (الرياض) I_ALSHAMANI@
في ليلة استثنائية عاشها سكان الرياض أمس الأول (الجمعة)، بعد صعود فنان العرب محمد عبده مسرح مركز الملك فهد الثقافي، في حفلة منفردة للمرة الأولى. وألهب (أبونورة) حماسة الجماهير التي حضرت بشكل غير مسبوق، حين تغنى بجملة من أشهر أغانيه، مثل «صوتك يناديني»، و«عاشق خزامى» (لا تسألوني) ووين أحب الليلة وين، التي شاركه فيها الجمهور بأداء جماعي مبهج.

وكانت هيئة الترفيه أعلنت (الثلاثاء) الماضي نفاد تذاكر الحفلة، بأسعار بدأت بـ200 ريال، باعتبارها الأولى لفنان العرب بشكل منفرد، والثالثة ضمن مجموعة من الفنانين الذين أعادوا الفن إلى الرياض بعد انقطاع طويل.


وغنى محمد عبده: «ريانة العود»، «ما سألته»، «عاشق خزامى»، «كلمت والصوت»، «أون ورياح الليالي تون»، ليختتم حفلته الفنية بأغنية «آه ما أرق الرياض»، التي تغزل فيها بليالي نجد الحالمة، ليجعل من المسرح «أوبرا» حقيقية، إذ لا يكاد مقعد خالٍ في المدرج إلا وكان الشاهد على عودة روح الفن إلى السعودية.

وتستمر «حفلات السعودية»، التي افتتحها محمد عبده، حتى نهاية ديسمبر القادم، موزعة بين الرياض، جدة، الدمام، بواقع حفلة كل أسبوع، في سابقة هي الأولى من نوعها، بدعم هيئة الترفيه، وتنظيم «روتانا».