عبدالشافي
عبدالشافي
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
وصل رئيس النادي الأهلي الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل إلى جدة مساء أمس الأول قادما من ألمانيا، لإدارة النادي الأهلي رسميا عقب تكليفه من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، خلفا للأمير فهد بن خالد.

وتقرر أن يعقد الأمير تركي اجتماعات عدة مساء اليوم بحضور نائبه طارق كيال، لترتيب البيت الأهلاوي، أهمها الاجتماع بالجهاز الفني بقيادة الأوكراني ريبروف، لمعرفة حاجاته في المرحلة القادمة، ومحاورته حول القناعات الفنية التي تتعلق بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب.


من جانب آخر، أفادت مصادر خاصة أن المدرب الأوكراني ريبروف يصر على استبدال الظهير الأيسر محمد عبدالشافي في فترة الانتقالات الشتوية بلاعب وسط متقدم يحمل الجنسية الأوكرانية للأسباب نفسها التي صرح بها في أكثر من وسيلة إعلامية، المتمثلة بكثرة غياب عبدالشافي عن المباريات بداعي الإصابة، وعدم الحاجة الفنية لظهير أيسر أجنبي في ظل وجود منصور الحربي وحمدان الشمراني.

ومن المتوقع أن يتطرق الاجتماع للعديد من الجزئيات الجدلية، وفي مقدمتها بقاء عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر على دكة البدلاء، وغياب أحمد الزين عن التشكيل الأساسي.

ورجحت المصادر الخاصة أن يسعى ريبروف للتعاقد مع الدولي الأوكراني دينيس جارماش (27 عاما) لاعب خط وسط فريق دينامو كييف، الذي يحظى بثقة مواطنه ريبروف، إذ سبق أن طلبه مطلع الصيف الماضي من الإدارة الأهلاوية السابقة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض.