كانافارو
كانافارو
canavaro-elnasr_604831
canavaro-elnasr_604831
750_975a370bb0
750_975a370bb0
583128
583128




ضوئية لما تميزت به «عكاظ» في قضية النصر مع الفيفا.
ضوئية لما تميزت به «عكاظ» في قضية النصر مع الفيفا.
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
ستكون إدارة النصر ملزمة بسداد قرابة 32 مليون ريال خلال الشهرين المقبلين، بعد تبليغها من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مساء أمس الأول، بدفع مستحقات المدرب الإيطالي فابيو كانافاور البالغة تسعة ملايين ريال. وأصبحت مستحقات مدرب غوانزو الحالي رابع قضية ملزمة تصل للعالمي في ظرف الأسبوعين الماضيين، بعد قضية مستحقات نادي فلامنغو مقابل انتقال اللاعب البرازيلي هيرناني البالغة قرابة 15 مليون ريال، إضافة لمستحقات البرازيليين باستوس؛ أربعة ملايين ريال، وإلتون برنداو؛ ثلاثة ملايين ريال. وكانت «عكاظ» قد تميزت في عدد الأحد الماضي بذكر تفصيل القضايا المرفوعة ضد النصر من لاعبين ومدربين سابقين، وأوردت من ضمنها مستحقات كانافارو. وبحسبة بسيطة فإن المدرب الإيطالي الذي قاد العالمي بـ13 مباراة خلال أربعة أشهر تقريبا، 11 منها في الدوري، واثنتين في كأس الملك، سيحصل على قرابة 700 ألف ريال عن كل مباراة أشرف فيها على إدارة الدفة الفنية للعالمي. وحقق كانافاور مع النصر خمسة انتصارات، ومثلها من التعادلات، وثلاث خسائر، سجل فيها الفريق 24 هدفا، فيما اهتزت شباكه 13 مرة.

من جانب آخر، كشفت صحيفة (deporvito) الإكوادورية طلب مدرب النصر الأرجنتيني غوستافو كونتيروس من إدارة ناديه ضم قائد إيملك الدولي الإكوادوري بيدرو كينونيز الذي يلعب في مركز المحور، ليكون بديلا عن المصري حسام غالي.


وكان كونتيروس قد اشترط في صيف 2014 على إدارة نادي الأهلي حين فتحت خط المفاوضات معه التعاقد مع اللاعب الذي شرعت حينها بمفاوضته، لكن صفقتي المدرب واللاعب تعثرتا في نهاية المطاف.