-A +A
واس (الرياض)
أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول للالتحاق بقسم القانون في كلية العلوم والدراسات النظرية لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها من الرجال خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1438 /1439هـ، ابتداءً من يوم الثلاثاء 10 /03 /1439هـ حتى يوم الثلاثاء 17 /03 /1439هـ.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعميد القبول وشؤون الطلاب المكلف الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي، إن القبول سوف يكون في فروع الجامعة في: الرياض، الدمام، جدة، أبها، القصيم، عبر الرابط: www.seu.edu.sa، وذلك للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، دون النظر إلى سنة التخرج أو سن المتقدم، أو اشتراط إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي.


وأضاف أن القبول سيتم بحسب المفاضلة تنافسياً بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية، علماً بأن الطالب المقبول سوف يرسل المستندات المطلوبة عن طريق البريد الممتاز مجاناً. وأشار إلى هذا التخصص يأتي ضمن التخصصات النوعية التي تدرسها الجامعة لطلابها وطالباتها بأسلوب أكاديمي متطور يتوافق مع احتياجات سوق العمل و متطلبات خطط التنمية الوطنية وفي مقدمتها رؤية المملكة 2030، إضافة إلى المساهمة في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة ودعا من يرغب الاطلاع على شروط القبول والمستندات المطلوبة والتقويم الزمني للقبول إلى زيارة موقع الجامعة الإلكترونية على الرابط: www.seu.edu.sa.