-A +A
عكاظ (الطائف)

قام أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل بجولة تفقدية مفاجئة على بلدية المحاني شمال الطائف للوقوف على سير العمل، وتفقد الخدمات البلدية المقدمة للأهالي برفقة وكيل الأمين للبلديات المرتبطة المهندس حسين بن يحيي آل فايع.

وقد استمع إلى شرح لسير العمل من رئيس بلدية المحاني عتيق الجعيد، ثم قام بجولة تفقدية لأقسام البلدية ومرافقها ووقف على أعمال كل إدارة على حده.

ثم اجتمع أمين الطائف برئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحاني بحضور عدد من مسؤولي أمانة الطائف، وجرى استعراض ومناقشة الموضوعات ذات الأولوية فيما يتعلق بالخدمات البلدية، وسبل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المراكز والقرى التابعة.

وكان أمين الطائف قد بدأ جولته بزيارة رئيس مركز المحاني، وبحث معه احتياجات الأهالي من الخدمات البلدية، وسبل دعم المرافق البلدية وفق الإمكانات والمخصصات المتاحة، وجرى خلال اللقاء مناقشة الجهود التنموية والتطويرية بالمركز للتسهيل على الأهالي وراحتهم انفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر.

كما وقف المهندس محمد بن هميل آل هميل على المشاريع البلدية الجارية بمركز المحاني للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وحث المقاولين على سرعة الانجاز بما يحقق الغايات المنشودة، من تنفيذ هذه المشروعات التنموية بالمركز، والتي تشمل مبنى بلدية المحاني الجديد، المركز الحضاري، وساحة الاحتفالات، وبعض الحدائق والأعمال البلدية.