خالد آل مريّح (أبها)

أفتتح مدير سجون منطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس، وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حسين المري، ورئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها الدكتور حسن آل سلمان، قاعة التدريب والتعليم على رأس العمل بمقر مديرية السجون بمنطقة عسير.

ويأتي ذلك ضمن التعاون والشراكة القائمة بين السجون بمنطقة عسير ولجنة التنمية الاجتماعية بحي الموظفين ومدينة سلطان بأبها.

وقدم مدير سجون منطقة عسير شكره وتقديره لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية على تعاونه ولمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة على الحضور والمشاركة في تدشين قاعة التدريب.

بعد ذلك، تم افتتاح الاجتماع السنوي لعام 1439هـ لعموم مديري إدارات وشعب السجون بمحافظات ومراكز منطقة عسير، وكان الاجتماع على ثلاث جلسات بمتابعة وتنظيم شعبة التخطيط والتطوير.

وأدار الاجتماع مدير شعبة التخطيط والتطوير المقدم عايض بن زارب، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم سير العمل بالسجون واستعراض التوصيات التي أُقرت في الاجتماع السنوي للسنة الماضية، وأيضا ما أُقر في اجتماع سجون المناطق برئاسة مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي، والتي كانت تنص على أهمية التدريب والتطوير على رأس العمل، وما من شأنه ينعكس على رفع مستوى الأداء وتقديم الخدمة الأفضل للنزلاء والنزيلات.

وفي نهاية الاجتماع، تم تكريم السجون الفائزة بجائزة التميز لعام 1438هـ، وهي إدارة سجن أبها وإدارة توقيف الوافدين بظهران الجنوب وإدارة سجن تثليث.