-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تنطلق فعاليات النسخة التاسعة والعشرين من معرض جدة التجاري الدولي، اعتبارا من 20 نوفمبر الجاري، ولمدة 4 أيام، فى مركز جدة للمنتديات والفعاليات، بمشاركة العديد من الشركات المحلية والعالمية، لتعزيز قوة الاقتصاد السعودي في منطقة الشرق الأوسط.

وسيقام على مساحة 2000 متر مربع، وسيشهد هذا العام مشاركة 6 دول منها (الصين، والمغرب، والهند، ومصر، وإندونيسيا، والإمارات)، وعدد كبير من الشركات الوطنية، بحضور عدد من رجال الأعمال وأصحاب القرار والمختصين. وسيتضمن المعرض منتجات ديكور وإكسسوارات، ومفروشات وأقمشة وملابس وأدوات وأجهزة منزلية ومصنوعات جلدية ومجوهرات، وذلك بالتزامن مع المعرض الرابع للأقمشة والمنسوجات.


وأشار نائب رئيس الشركة المنظمة للمعرض ظهور صديقي، إلى أن المعرض يسعى لاستقطاب الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية ووكلاء وأصحاب العلامات التجارية العالمية من مختلف القطاعات.

ولفت إلى أن المعرض من شأنه أن يساهم في تنمية ودعم القطاع التجاري، وزيادة حجم الاستثمارات الأجنبية في ظل قانون تشجيع الاستثمار المباشر، وتفعيلا للاتفاقات التجارية بين السعودية والدول الأخرى، التي ترتكز على فتح آفاق تسويق جديدة.