الأمير فيصل بن مشعل متحدثا في الجلسة الأسبوعية. (عكاظ)
الأمير فيصل بن مشعل متحدثا في الجلسة الأسبوعية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن دعم وتعزيز القطاع الخيري يعد نموذجاً وصفة للمجتمعات المتحضرة البانية لمجتمعها عبر التكاتف والتآلف والوقوف إلى جانب المحتاج.

وقال خلال رعايته أمس (الثلاثاء) تسليم المساهمات المالية المقدمة من شركة أرامكو السعودية لجمعية ذوي الإعاقة بمدينة بريدة «عزم» (400 ألف ريال)، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «أبناء» (250 ألف ريال)، بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي، إن هذه المساهمات سيكون لها دور كبير وفاعل في تمكين الجهات الخيرية في القيام بدورها وتعزيزه، مشيراً إلى أنه يتطلع دائماً إلى التعاون المثمر في دعم وتعزيز تلك البرامج الخيرية النافعة والدائمة.


من جهة ثانية، أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أن خدمة القرآن وأهله شرف لا يضاهيه شرف عبر تسخير كوادر عالية الهمة لعكس عمل رائد رائع لحفظة القرآن الكريم والسعي لتحقيق الأهداف السامية، وذلك خلال استقباله أمس، بحضور نائبه، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة البدائع، إذ اطلع على عدد حلق القرآن الكريم المعتمدة التابعة للجمعية وخططها.

إلى ذلك، يتفقد أمير منطقة القصيم اليوم (الأربعاء) مراكز طلحة ومدرج ومحير الترمس، في إطار جولاته التفقدية على محافظات ومراكز المنطقة، للاطلاع على مقرات الجهات الحكومية، فيما يزور عددا من أعيان المحافظة، ويدشن عددا من المشاريع التنموية.