عبدالعزيز المشيطي (القريات)
تفقد نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد الزهراني، أمس (الخميس)، مقر الكلية التقنية والمعهد الصناعي بالقريات، في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها.

وكان في استقباله عميد الكلية المهندس ياسر بن علي عسيري، ووكلاء ورؤساء الأقسام بالكلية والمعهد.

وقام الدكتور الزهراني بجولة على الأقسام التدريبية والمساندة والمعامل والمختبرات والورش العامّة والقاعات، حيث التقى بالمتدربين واطمأن على سير العملية التدريبية.

كما اجتمع ضمن برنامج الزيارة بوكلاء ورؤساء الأقسام التدريبية والإدارية واللجان المساندة بقاعة التميز، وعرض عليهم دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والخطط المستقبلية ومد الجسور بينها وبين منسوبيها والمساهمة في تطوير التدريب التقني والمهني.

وأشار خلال زيارته، إلى ضرورة التعاون بين جميع أفراد طاقم العمل للنهوض بالمستوى العام لهذه المؤسسة وإنجاز خططها، وأجاب على بعض الاستفسارات التي قدمها بعض الزملاء من منسوبي الكلية.

واختتم الدكتور راشد الزهراني زيارته بشكر عميد كلية التقنية المهندس ياسر بن علي عسيري، وفريق العمل بالكلية والمعهد، مبدياً سروره من حسن الأداء والنقلة النوعية التي تشهدها.

وأشاد بفريق العمل المميز من وكلاء ورؤساء أقسام ومدربين وإداريين، وما لديهم من حماس وعزيمة وإرادة نحو التطوير والإبداع، متمنياً استمرار التميّز الدائم للكلية والمعهد ومنسوبيهم، مؤكداً أن الكلية نموذجية ومميزة.

من جانبه قدّم عميد الكلية المهندس ياسر عسيري، باسمه واسم مدير المعهد المهندس محمد العجيمي، ونيابة عن منسوبي الكلية والمعهد، شكره وتقديره لنائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد محمد الزهراني، على انطباعه الإيجابي عن الكلية والمعهد، معبراً عن سعادته بتلك الزيارة الميمونة التي كان لها بالغ الأثر الإيجابي في نفوس المنسوبين، والتي ستزيد من وتيرة التطوير والتقدم بما يخدم أبنائنا المتدربين.