أحمد العرياني (جدة)
أكد عدد من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أهمية المباريات الودية مع منتخبات قوية بحجم المنتخب البرتغالي. مشيرين إلى أن البرنامج الإعدادي للمنتخب سيساهم في رسم الملامح الفنية للمرحلة المقبلة التي تسبق كأس العالم.

واعتبر علي الزقعان أن المباريات الودية فرصة للتقييم الفني الذي من خلاله نضمن عملية التطوير والتعزيز الفني. متمنيا أن يكون حاضرا بالشكل المطلوب لخدمة المنتخب والفوز بموقع في الاستحقاق العالمي المقبل. فيما بين عبدالمجيد الصليهم أن معسكر المنتخب يشكل أهمية كبيرة لهم كلاعبين كونه يساهم في التأقلم مع الطريقة الفنية للمدرب. مشيرا إلى أنهم يسعون إلى الظهور بالمستوى الفني الذي يؤكد البداية الجيدة للمعسكر.

من جانبه، أكد عبدالرحمن العبيد أهمية المرحلة الإعدادية الحالية، وأنه حريص وباقي زملائه على تحقيق الفائدة الكاملة. موضحا أن خوض المنتخب لمباريات قوية سيعود بالفائدة الفنية عليهم كلاعبين. وأشار سلمان المؤشر إلى أهمية الفترة الحالية من البرنامج الإعدادي استعدادا لكأس العالم 2018، وقال: نحن نمر بفترة في غاية الأهمية، كونها تساهم في الملامح الفنية المهمة التي تكتسب من خلال هذه المعسكرات والمباريات الودية القوية.