عكاظ (جدة)

أطلق وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد اليوم (الخميس) «جائزة الإعلام الجديد»، احتفاءً بالمحتوى الهادف والأثر الإيجابي الذي صنعه أبناء وطننا في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعد الجائزة كمبادرة تشجيعية من مركز الإعلام الجديد لتكريم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر تأثيراً والذين تركوا بصمة راسخة في ذهن المتابع السعودي عبر تقديمهم لمحتوى أصيل وهادف، ويأتي إطلاق الجائزة توافقاً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تسعى إلى تنمية وتطوير الكفاءات والمواهب الوطنية عن طريق خلق بيئة محفزة على إنتاج وتبادل المعرفة.

ودعا العواد عبر حسابه الرسمي على «تويتر» الجميع إلى المشاركة بترشيح كل من يستحق الفوز بالجائزة على الرابط nmaward.com.

وأوضحت وزارة الثقافة والإعلام أن الجائزة تستهدف كافة شرائح المجتمع، داعية الجميع لترشيح أكثر الشخصيات المؤثرة في حياتهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للحصول على جائزة الإعلام الجديد.

وأبانت الوزارة أنه بإمكان كافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المشاركة في ترشيح من يرغبون من الشخصيات المؤثرة وذلك عبر الدخول على موقع الجائزة nmaward.com لترشيح من يرونه صنع أثراً حقيقاً في حياتهم وساهم بشكل إيجابي في جعل أيامهم أكثر جمالاً وسعادة.

وتستمر الجائزة في استقبال ترشيحات الجمهور حتى تاريخ 30 نوفمبر الجاري وبعد ذلك سوف تخضع جميع الترشيحات للتقييم من قبل لجنة تحكيم بهدف اختيار الفائز بجائزة الإعلام الجديد وتتويجه في الحفل الختامي للجائزة في نهاية شهر ديسمبر.